التخطي إلى المحتوى

أعلنت رئيسة الحكومة نجلاء بودن عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 أن تفعيل القانون عدد 38 لسنة 2020 المتعلق بالأحكام الاستثنائية للانتداب في القطاع العمومي سيكون من بين المحاور التي سيتم طرحها في المجلس الوزاري المقبل.

وفي سياق آخر, أعربت رئيسة الحكومة نجلاء بودن في اتصال هاتفي جمعها برئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 عن استعداد تونس لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للسلطة الليبية، لتحقيق الأهداف المناطة بعهدتها، ولا سيما الوصول إلى إجراء الانتخابات في شهر ديسمبر 2021.

ونوّهت نجلاء بودن رمضان برفعة العلاقات القائمة بين تونس والجارة ليبيا، معربة عن أملها في أن تتطور هذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين، تجسيدا لروابط الأخوة والإيمان المشترك بوحدة المصير، وبقيم التضامن والتعاون والتكامل.

من جهته شدّد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة على تميز العلاقات القائمة بين ليبيا والجارة تونس، مؤكدا انها علاقات مثالية.
وأكد الدبيبة أن بلاده تقف دائما الى جانب تونس، مشددا على عمق العلاقة بين البلدين والتي بدأت منذ قرون وجعلت البلدين مرتبطين ببعضهما البعض ارتباطا وثيقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *