التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة أمريكا 2023 – 2024 طريقة الاطلاع و رسالة الفوز

نتائج قرعة أمريكا 2023 – 2024 طريقة الاطلاع و رسالة الفوز

2023 نتائج اليانصيب الأمريكية ، 2023 نتائج اليانصيب الأمريكية ، 2023 نتائج اليانصيب الأمريكية ، 2023 نتائج اليانصيب الأمريكية العشوائية ، 2023 نتائج اليانصيب ، 2023 تاريخ نتيجة اليانصيب ، تاريخ المغرب 2022 نتائج اليانصيب الأمريكية ، تاريخ 2024/2023 نتائج اليانصيب الأمريكية العشوائية ، 2023 نتائج اليانصيب الأمريكية ، 7 مايو 2023 ، على موقع الهجرة الأمريكية dvprogram.state.

يوفر يانصيب الولايات المتحدة ما يصل إلى 55000 تأشيرة هجرة كل سنة مالية لتوفير فرص هجرة إضافية للأشخاص من البلدان ذات معدلات القبول المنخفضة على مدى السنوات الخمس الماضية. سيتم توفير ما يصل إلى 5000 من تأشيرات التنوع البالغ عددها 55000 الممنوحة كل عام للاستخدام في برنامج NACARA. سيؤدي ذلك إلى تقليل الحد السنوي DV-2023 إلى حوالي 54850. تنقسم تأشيرات DV إلى ست مناطق جغرافية. لا يمكن لأي بلد الحصول على أكثر من سبعة بالمائة من تأشيرات التنوع المتاحة في السنة.

موعد صدور نتائج القرعة الأمريكية 2023-2024

سيتم الإعلان عن قائمة الفائزين المقبولين في يانصيب DV الأمريكي 2024/2023 في المغرب ، والذين تم تقديم طلباتهم للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، في 7 مايو 2023 حتى نهاية سبتمبر 2023 ، وقد تظهر النتائج يمكن الوصول إليه من خلال موقع الهجرة الأمريكية http://dvprogram.state.gov.

خطوات معرفة نتيجة قرعة أمريكا 2023 – 2024

ادخلوا عبر موقع وزارة الخارجية الذي تحدثنا عنه سابقاً.

ستجد أمامك مجموعة من الحقول ، اختر واحدة للتحقق من الحالة.

انقر على زر المتابعة.

هنا تكتب رقم التأكيد الذي حصلت عليه أثناء التسجيل.

اكتب كل البيانات الخاصة بك هنا.

أدخل تاريخ الميلاد الصحيح.

انقر فوق ‘إرسال.

طريقة استرجاع استرجاع كود قرعة امريكا الرقم للتأكيد في القرعة الأمريكية

اضغط على نسيت رقم التأكيد ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة

أدخل معلوماتك الشخصية

العام هو 2022 أو 2023 ، على سبيل المثال

الاسم الأخير كما كتبته في التسجيل ؛

الاسم الشخصي . كما كتبته عند التسجيل ؛

الاسم الثلاثي إذا كان لديك اسم ثلاثي ؛

زيادة تاريخ الشهر واليوم والسنة

البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به

أدخل رمز التحقق من أنك لست روبوتًا

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع رقم التسجيل الخاص بك.

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الهجرة المتنوعة ، اتبع الخطوات الواردة في قسم عملية تأشيرة الهجرة المتنوعة على موقع usvisas.state.gov. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، راجع التعليمات المقدمة من قبل مركز كنتاكي القنصلي (KCC) ، بالإضافة إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، للحصول على إرشادات وإرشادات إضافية.

المقابلة:


بمجرد إكمال خطوات عملية تأشيرة الهجرة المتنوعة على usvisas.state.gov ، بما في ذلك تقديم طلب تأشيرة الهجرة المطلوب (DS-260) ، قد تتلقى بريدًا إلكترونيًا من مركز كنتاكي القنصلي (KCC) لإعلامك بالمقابلة. ميعاد. . في هذه الرسالة ، سيُطلب منك إدخال قسم التحقق من الحالة على موقع E-DV الإلكتروني ، باستخدام رقم التحقق الخاص بك ، لمعرفة تاريخ ووقت ومكان المقابلة.

يمكنك معرفة المزيد حول عملية المقابلة في http://usvisas.state.gov

حالة الطلب المقدم
في نهاية مقابلة تأشيرة الهجرة ، سيبلغك القنصل إذا تمت الموافقة على طلب التأشيرة الخاص بك أو رفضه.
تتطلب بعض طلبات التأشيرة إجراءات إدارية إضافية ، والتي تستغرق وقتًا أطول بعد المقابلة مع القنصل. يتم إبلاغ المرشحين بهذه الإجراءات عند تقديم طلباتهم. تتم معظم الأعمال الورقية في غضون 60 يومًا من تاريخ المقابلة ، وتختلف الأعمال الورقية المطلوبة وفقًا لظروف كل حالة. يمكنك التحقق من حالة طلب التأشيرة الخاص بك على ceac.state.gov.

إذا تم رفض تأشيرتك ، يمكنك العثور على معلومات مفيدة في قسم عدم الأهلية والتنازلات على usvisas.state.gov.

بعد المقابلة:
إذا تمت الموافقة على تأشيرتك ، فسيتم إخطارك بكيفية ووقت إعادة جواز سفرك وتأشيرتك. اقرأ بعناية قسم ما بعد المقابلة على usvisas.state.gov لمعرفة ما يجب فعله عند استلام التأشيرة ، ودخول الولايات المتحدة ، ودفع رسوم الهجرة من دائرة خدمات الجنسية والهجرة الأمريكية (USCIS) ، وغيرها من المعلومات المهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *