التخطي إلى المحتوى

كيف’تشتري سيارة بالتقسيط’في’العراق عام 2023

معارض السيارات بالتقسيط بدون إيداع في العراق هناك العديد من شركات السيارات في العراق تقدم صفقات من أنواع مختلفة تحت مسمى سيارات بدون إيداع ، خاصة وأن هذه الشركات وصالات العرض لا تحتاج إلى ضمانات منك لاستلام السيارة.


في هذا المقال سنتعرف على الشركات التي تبيع سيارات بالتقسيط في العراق. إذا كنت تبحث عن سيارات تقسيط في بغداد أو أربيل أو البصرة أو بابل. وتبحث عن معرض لبيع سيارات بالتقسيط ، فهذه المقالة ستكون للجميع ، لأننا جمعنا لك أفضل الشركات. والمعارض للبيع بالتقسيط المستعملة وجديد بأرخص اسعار السيارات في العراق 2023.

كيف’تشتري سيارة بالتقسيط’في’العراق عام 2023

سيارات بالتقسيط في العراق 2023

أصبحت السيارة في العصر الحديث قضية بديهية وأحد متطلبات الحياة . ، خاصة للأشخاص الذين يتطلب عملهم امتلاك سيارة خاصة بهم وبشروط معينة توفرها لهم شركاتهم. ، ولكن بعض الأشخاص الذين تتطلب وظيفتهم الشراء. سيارتهم الخاصة بأموالهم الخاصة
لا يستطيع الكثير من الناس تحمل تكاليف السفر بالمواصلات العامة ، لذلك يضطرون إلى شراء سيارة. ، والعقبة الأكبر أمام هؤلاء الأشخاص هي دفع ثمن السيارة دفعة واحدة.
لذلك فهم يبحثون عن طرق وحلول مثل شراء السيارات بالتقسيط. وقد لا يتم استخدامها ولكن لها سنة تصنيع قديمة أو أنها مستخدمة. في هذه المقالة سوف نقدم لك أهم سيارة المعارض على عدة أقساط بدون إيداع في العراق.

اسباب بيع وشراء السيارات بالتقسيط في العراق :

من أهم الأسباب التي تدفع الناس إلى السعي لشراء السيارات بالتقسيط . هي ارتفاع أسعار السيارات في العراق معظم أنواع السيارات والوعد بأن المبلغ الكامل سيكون متاحًا مع الشخص.

لذلك انتشرت العديد من الشركات والمعارض ذات التسهيلات والعروض والإعلانات لبيع سيارات التقسيط.

عادة ما يتم التعامل مع هذه الأمور من خلال البنوك وفيما يتعلق. بمعاملات هذه الشركات قد يحتاج العميل إلى دفع وديعة أو جزء منها دون دفع وديعة. ، ويرجع ذلك إلى نوع الخدمات المقدمة في كل عرض و نوع التسهيلات المقدمة للعميل.

وبالمثل فإن من الشروط الأساسية أن يكون للعميل كفيل يعمل في القطاع العام في إحدى الشركات الحكومية . التابعة للحكومة العراقية ، ويتم كل ذلك بشروط معينة لحماية الانكشاف. لا يدفع العميل جميع المدفوعات الشهرية التي تكبدها.

ما هي وكلاء السيارات بيع السيارات بالتقسيط في العراق ؟

يوجد في العراق عدد كبير من المعارض التي تقدم من خلالها خدمات بيع وشراء السيارات. يمكن أن تكون هذه السيارات جديدة أو قديمة ، مستعملة أو غير مستعملة ، ولكل نوع من السيارات طرق لسداد أقساطه ومدته.

أسعار السيارات في العراق بالدولار


تختلف صالات العرض بين بعضها من حيث المزايا والعروض التي تقدمها ، . وبعض المعارض تتعامل مع تحصيل أقساط الأقساط من العملاء من خلال البنوك. ، بما في ذلك تلك التي لا تتعامل مع البنوك وتأخذ الأقساط مباشرة من العميل. ، ولكل منها من هذه المعاملات تختلف عن بعضها البعض من حيث القيمة والأعمال الورقية.
بعض صالات العرض هذه تبيع السيارات بعد أن يدفع العميل دفعة مقدمة قبل البدء بالتقسيط. ، وبعضها يتعامل بدون مقدم ويتم ذلك بحضور ضامن.
تكثر المعارض في العاصمة العراقية بغداد ، وبدأت تستأنف العمل . وتتوسع بعد الحرب الأمريكية على العراق . – يجب على العميل اختيار السيارة التي يريدها قبل البحث عن صالات

العرض.المعرض لوجود صالات عرض في العراق تتخصص فقط في نوع معين من السيارات. مثل صالات العرض التي تبيع السيارات اليابانية. مثل نيسان وتويوتا أو صالات العرض المتخصصة في بيع السيارات الصينية فقط مثل شيري وغيني.
كما تتنوع المعروضات وهناك معارض متخصصة في السيارات الثقيلة والآلات الزراعية الكبيرة والشاحنات.

اهم المعارض لبيع السيارات بالتقسيط

يبحث الكثير من الناس عن صالات عرض. مع خدمات الدفع بالتقسيط بسبب ارتفاع أسعار السيارات في العراق وقلة المبلغ الإجمالي مع العميل . ، وسوف نقدم لكم أهم صالات العرض في العراق:

1- شركة سما الغربية لبيع السيارات بالتقسيط في العراق

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات المتخصصة في بيع السيارات ذات المنشأ الصيني والتصنيع. تقدم هذه الشركة العديد من المزايا والخدمات والتسهيلات للمواطنين والراغبين في شراء السيارات. تعتبر هذه الشركة من الشركات التي تتعامل مع البنوك. في تحصيل الأقساط من العميل البنوك التي تتعامل مع هذه الشركة هي مصرف الرافدين ومصرف الرشيد.
الأقساط التي تقدمها هذه الشركة لعملائها مريحة ورخيصة ، ومدة تحصيل القسط 6 سنوات ، بمعدل شهري ألفي دينار عراقي.
يوجد قسم صيانة في هذه الشركة يقدم خدماته بشكل شبه مجاني للعملاء الذين يتعاملون مع الشركة. ، ومن بين أنواع السيارات التي تقدمها الشركة أيضًا الحافلات والشاحنات الصغيرة.

شركة ارض الهنوف لبيع السيارات بالتقسيط

تعتبر من الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات الحديثة والمستعملة. تقدم أنواع مختلفة من السيارات اليابانية والصينية والألمانية والعديد من أنواع السيارات الأخرى بالإضافة إلى السيارات المستعملة. كما يقدم خدمات استبدال السيارة. خدمة صيانة مجهزة بأحدث أجهزة فحص السيارات بدون إيداع.

  • شركة نهج العراق لتجارة السيارات هي من اهم الشركات في العراق . التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات ، وتتعامل هذه الشركة مع مصرف الرافدين . ، ومن اهم مميزاتها انها لا تحتاج الى دفعة مقدمة لبدء تقسيط السيارة وبيعها بأنواع عديدة ومختلفة السيارات والشاحنات والآلات الزراعية.


زودناك بمقال يحتوي على اهم المعارض التي تبيع السيارات في العراق بالتقسيط . ونتمنى اعجابكم بمقالنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *