التخطي إلى المحتوى

“فرص” وظيفية للجميع في السعودية الرياض “



“فرص” وظيفية للجميع في السعودية الرياض “

إذا كنت تبحث عن فرصة عمل جديدة في مجال الإنتاج، فلدينا لك أخبار مشجعة. تعلن إحدى الشركات في الرياض عن حاجتها إلى موظفين إنتاج للعمل في تعبئة وتغليف المنتجات. وتتاح هذه الفرصة للذكور والإناث من جميع الجنسيات

.فرص وظائف في السعودية

تتاح هذه الفرصة اللواتي الذين يبحثن عن العمل في السعودية. ويتيح لهن التعيين الفوري في الوظيفة المعلنة ولكن هذه الفرصة ليست. مقتصرة على النساء فقط فتتاح لجميع الجنسيات سواء كنت رجلاً أو امرأة.

والأفضل من ذلك أنه لا يشترط في المتقدمين للوظيفة الحصول على مؤهل علمي بمعنى آخر . يمكن لأي شخص يريد العمل في هذا المجال أن يتقدم للوظيفة.

ولكن تشمل مهام الوظيفة التعبئة والتغليف للمنتجات ويتم توفير جميع الأدوات والمعدات اللازمة للعملية الإنتاجية. يتقاضى الموظفون راتباً يصل إلى 4000 ريال شاملاً البدلات وتوفر الشركة حوافز وميزات إضافية بناء على التقييم الإيجابي

ولكن يمكن للموظفين العمل في منطقة الرياض الصناعية وهي منطقة استثمارية رئيسية في المملكة . ويمكن لهم الحصول على تجربة عملية قيمة في هذا المجال الواسع.

سيدة سعودية محتاجة سائق خاص في السعودية

إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الفرصة الوظيفية، يمكنك إرسال السيرة الذاتية إلى العنوان المذكور في [aohskdk@gmail.com] . ونتمنى لك التوفيق في الحصول على هذه الفرصة الوظيفية المثيرة للاهتمام وتحقيق النجاح في هذا المجال المهم.

425وظيفة في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *