التخطي إلى المحتوى

 

سيدة أعمال عراقية،أنا بحاجة ماسة لسائق يتحلى       بالخلق والدين والأمانة الوظيفة المتاحة تقدم راتبا قدره  2000

 

سيدة أعمال عراقية، أنا بحاجة ماسة لسائق موثوق   ومحترف يتحلى بالخلق والدين والأمانة الوظيفة المتاحة      تقدم راتبا قدره 2000 بالإضافة إلى إكراميات. أنا بحث عن شخص جدي وأمين وجاهز للعمل والسفر فورا.

 

 

 

أنا أدرك أن السائق هو جزء هام من فريق العمل، فهو المسؤول عن توفير التنقل الأمن والموثوق لي ولفريقي. أبحث عن شخص متفان في عمله وملتزم بمهامه. يجب أن يكون لديه خبرة سابقة في القيادة ويتمتع بمعرفة جيدة بالطرق والمناطق في العراق.

 

ومن المهم أن يكون السائق قادرا على التعامل مع.   التحديات المرورية في البلاد، فالزحام والطرق غير المكتملة يمكن أن تكون تحديات يومية. يجب أن يكون لديه المرونة والمهارة في التنقل والتعامل مع الظروف المختلفة.

 

أيضًا، يجب أن يكون السائق ملتزمًا بالقوانين المرورية.    المحلية وأن يحترم حقوق الآخرين على الطريق. يجب عليه.   الامتناع عن استخدام الهاتف أثناء القيادة وأن يلتزم.         بالسلامة والانضباط على الطريق.

 

 

إذا كنت تعتقدين أنك تتوفرين على المؤهلات والخبرة المطلوبة، يرجى إرسال سيرتك الذاتية    من هنا    او.                                   عبر البريد الإلكتروني المرفق. [alraqyshhd966@gmail.com]        سأقوم بمراجعة السير الذاتية وسأتواصل مع المرشحين.    المناسبين لإجراء مقابلة.

 

أنا أتطلع بشدة للعمل مع سائق محترف وجدي وأمين  . شكرا لاهتمامك وتقديمك لطلب التوظيف.

 

ملاحظة: للمهتمين بالتقدم للوظيفة،يرجى التأكد من.   توفر جميع المستندات والمؤهلات اللازمة وإرسالها عبر.      البريد  الإلكتروني.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *