التخطي إلى المحتوى

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي Paris Saint-Germain vs. Manchester City ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا 2021-2022, حيث تقام مباراة مانشستر سيتي الثانية من أسبوع مليء بالتحديات على ملعب بارك دي برينس ليلة الثلاثاء ، حيث يسعى باريس سان جيرمان للانتقام من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا. يجدد الفريقان العداوات بعد مواجهة في نصف نهائي الموسم الماضي ، حيث حقق رجال بيب جوارديولا انتصارين لإنهاء حلم باريسيين الأوروبي لمدة عام آخر.

موعد بث مباراة السيتي وباريس سانجيرمان

أخيرًا تمكن جميع مشجعي بي اس جي من مشاهدة نجوم فريقهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في نفس المباراة  بفريق باريس سان جيرمان خلال المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا مع كلوب بروج قبل أسبوعين ، لكن عمالقة الدوري الفرنسي لم يتمكنوا من الاحتفال بهذه المناسبة. بكل النقاط الثلاث. في الواقع ،

القنوات الناقلة للقاء الناري

سجل مصدر هدف غير متوقع في أندير هيريرا الدم الأول مع مرور 15 دقيقة على مدار الساعة في ملعب جان برايدل ، لكن قائد فريق بروج هانز فاناكين عادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ، ولم يتمكن ماوريسيو بوكيتينو الشهير من قلب المباراة. صالح جانبهم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

ومن جهة أخري يستعد مانشستر سيتي لعبور القناة مع الريح في أشرعته بعد فوزه على منافسه على اللقب تشيلسي 1-0 يوم السبت وقت الغداء ، مع جهد غابرييل جيسوس المنحرف الذي يفصل بين الجانبين في اليوم. يُظهر المواطنون بالتأكيد أوراق اعتمادهم على اللقب على الرغم من بعض النتائج الهشة.

النتيجة المتوقعة للقاء الناري

في وقت مبكر من الموسم ، لكنهم لم يحتاجوا إلى دعوة ثانية لتأكيد سلطتهم على RB Leipzig في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ، حيث سجلوا ستة من الأهداف التسعة في الليلة ضد جيسي مارش. رجال. نتيجة لذلك ، صعد سيتي بالفعل إلى صدارة الترتيب في المجموعة الأولى وسيسعى إلى الاحتفاظ بهذا المكان طوال فترتي الخريف والشتاء ، لكن من المؤكد أن جوارديولا سيكون له عين على الرحلة الوشيكة إلى ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *