التخطي إلى المحتوى

البث المباشر لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم ضمن مباريات أبطال اوروبا الجولة الرابعة 2021-2022 ، دوري سيسعى ليفربول إلى تحقيق ثنائية لا تُنسى على أتلتيكو مدريد عندما يرحب بأبطال الدوري الإسباني في ملعب أنفيلد لمواجهة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء . انتصر الريدز 3-2 على ملعب واندا متروبوليتانو الشهر الماضي ، لكنهم وجدوا أنفسهم محبطين أمام برایتون آند هوف ألبيون نهاية الأسبوع .

 

يلا صوت مشاهدة مباراة ليفربول أتلتيكو مدريد بث مباشر يلا لايف

لقد ولت أيام الانضباط الدفاعي الذي لا مثيل له لأتليتيكو مدريد ، حيث كان محمد صلاح صاحب أفضل أداء في ليفربول على مستوى حيله القديمة في واندا متروبوليتانو ليضع فريقه في المقدمة 1-0 قبل أن يضاعف هدف نابي كيتا في الدقيقة 13 من ميزة الريدز . في الشوط الأول بدون توقف ، سيرفع أنطوان جريزمان هدفه بهدفين قبل نهاية الشوط الأول ، لكن بعد أن رأى اللاعب الفرنسي اللون الأحمر مع الدقيقة 52 على مدار الساعة ، أرسل صلاح ركلة الجزاء الفائزة بالمباراة بعد التحدي الأخرق لماريو هيرموسو على ديوغو جوتا . ومع ذلك ، مع انتهاء مسيرة صلاح الرائعة في تسجيل الأهداف في 10 مباريات ضد برایتون ، انتهت سلسلة انتصارات ليفربول في أربع مباريات متتالية ، حيث ألغى جوردان هندرسون وساديو ماني هدفي إينوك مويبو ولیاندرو تروسارد .

 

بطاقة مباراة ليفربول واتيتكو مدريد بث مباشر

.🏆البطولة : دوري أبطال أوروبا

.🏅الجولة الرابعة : الأسبوع .

 .🏟الملعب : انفيلد .

 .🎤التعليق الصوتي : حسن العيدروس

.📺 القنوات الناقلة : Premium

 .⌚بي . ( + GMT 2 ) ان سبورت HD1 د الموعد : الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

.⏰© التاريخ : الاربعاء ( 03-11-2021 )

 

بث مباشر ليفربول الان مباشرة يلا شوت

 من هزيمة مخيفة أمام ليفربول ، وتعادل سلبي غير ملهم مع بورتو ، والفوز في اللحظات الأخيرة على ميلان ، لم أتليتيكو ويسعد به في دوري أبطال أوروبا هذا يبهج الموسم . قبل الجولة الرابعة ، حصد فريق المدرب دييجو سيميوني أربع نقاط وسجل أربعة أهداف وتلقى أربع نقاط في مباريات أوروبية هذا الموسم ، ويجلس روجيبلانكوس صاحب المركز الثاني فقط فوق نظيره الإيبري بورتو بفارق الأهداف . كافح أبطال الدوري الأسباني لتجاوز الخط خلال معظم شهر أكتوبر ، لكنهم يسافرون على الأقل إلى آنفيلد بعد فوزهم على ريال بيتيس بنتيجة 3-0 في الدوري الإسباني ، حيث شهد هدف يانيك كاراسكو وجواو فيليكس وجيرمان بيزيلا في مرماه أتليتيكو . لتحقيق نجاح مريح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *